حزمة 2K / adidas CodeChaos MyPLAYER
اضرب الكرة بأناقة! خصص لاعب PGA TOUR 2K21 MyPLAYER بزي أخضر وأسود يتضمن أحذية غولف adidas CodeChaos BOA وبولو 2K/adidas CodeChaos وقبعة وبنطال من adidas خصيصى لـPGA TOUR 2K21.