حزمة 2300 عملة
تتضمن هذه الحزمة 2,300 عملة (2,000 + 300 عملة) مكافأة داخل اللعبة. استخدم هذه العملة لتخصيص PGA TOUR 2K21 MyPLAYER الخاص بك بأفضل المعدات وزيادة التحدي في Skin Matches وقُد النادي الخاص بك في مجتمعات الإنترنت بكل براعة!