Hunt: Showdown - Louisiana Legacy
يتضمن The Louisiana Legacy DLC سلاحين ناريين: - هواء الجبل "سلاح" - فطنة قبل الحرب (سلاح) سلاح هواء الجبل هو من فئة Vetterli 71 Karabiner التي تنحدر من الريف القديم لجبال الألب وتقدم نقشًا برسم تجريدي يجمع في وقت واحد بين ندى الفجر والوديان الخصبة والرياح العتية. سلاح فطنة قبل الحرب من فئة Romero 77 Handcannon التي تسترجع سحر العصور السالفة. بماسورة بندقية مطلية بمعدن النيكل وإطار بنقوش ذهبية مثيرة تتماشى بذوق رفيع مع مقبض السلاح المنقوش بلون العاج. إنه سلاح صغير في الحجم، لكنه يمكن التباهي به على الملأ.