Hunt: Showdown - Blood and Bone Bundle
قم بتجهيز ترسانتك بمجموعة من الأسلحة التي سترهب أي خصم تواجهه مع هذه الباقة التي تتضمن 3 DLC. يتوفر الـ DLC الأول Hunt: Showdown - Crossroads على الفور؛ بينما سيتوفر آخر 2 DLC عند إصدارهما على مدار الشهور القليلة القادمة. Crossroads (أربعة أسلحة) - Double or Nothing (ثلاثة أسلحة ثنائية فعال) - Revenant (صياد واحد وسلاح واحد)