Hunt: Showdown 1896 - Premium Edition
هيمن على ساحة المعركة مع هذه الباقة المعززة والمفعمة بالصيادين والقوة النارية. احصل على كل شيء يأتي مع Deluxe Edition، إضافةً إلى 3150 من عملات Blood Bonds وباقتَي Fear the Reaper وMeridian Turncoat، ومع كل منهما صياد وسلاح!