Horatio Goes Snowboarding
استأجر لوحًا، وتوجه نحو المروحية، واصعد حافة المنحدرات لتجربة التزلج على الجليد بلا توقف! Horatio Goes Snowboarding هي لعبة تنطوي على تجربة بسيطة وجذابة مستوحاة من ألعاب الأركيد، وتركز على اللعب المثير فحسب من دون قصة أو آليات معقدة تسبب الملل، وذلك احتفاءً بالتزلج الكلاسيكي والرياضات الشتوية التي انتشرت في الماضي! ابدأ كل جولة بمبلغ من المال وبرغبة ملحة في التزلج على الجليد، ثم استأجر لوحًا، وتوجه نحو المروحية التي تنتظرك، وتفادَ الازدحام المروري طوال الطريق. بمجرد وصولك بالمروحية إلى قمة جبل، يحين وقت هبوطك غير المرتَّب! تُصمم الدورات عشوائيًّا للاحتفاظ بإثارة اللعب في كل جولة، مع العلم بأنه تزداد صعوبة العوائق كلما تقدمت في اللعب! حرّك لوحك يمينًا ويسارًا بينما تتزلج أسفل المنحدرات، واجمع النقاط عن طريق المرور عبر بوابات التعرج وأضفها إلى مضاعف درجاتك طالما لا تفقد أيًّا منها. لكن احذر من حيوان اليتي! إذا سقطت من فوق لوح التزلج على المنحدرات، فسيتعين عليك دفع رسوم المستشفى، ونفاد المال يعني انتهاء اللعبة. إنها دورة بلا نهاية تتخللها متعة تحدي اللاعب على الجليد للحصول على أعلى الدرجات، وتكملها قوائم المتصدرين لإثبات أنك الأكثر تألقًا على الجبال!