Professor Rubik's Brain Fitness
دعْ "Rubik's تصبغ تفكيرك"! تحفيز عقلك! درّبْ مناطق مختلفة من عقلك، مثل الذاكرة أو التركيز أو التصور ثلاثي الأبعاد، بتحديات تمتلئ بالألوان، والعب مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة مع أربعة أنماط لعب مختلفة، بمفردك أو مع الأصدقاء! كما يمكنك إعادة اكتشاف الألعاب المشهورة في إصدارات Rubik’s، مثل 2048 و Tetrubikوغير ذلك. مدربك في اللياقة العقلية. لعبة Professor Rubik’s موجودة هنا كي تكون مدربك الخاص. وسوف تتابع تدريبك وتضع لك برنامجًا تدريبيًا وستكون مدربك الفعلي. وبوجودها بجانبك، لن تفوتَ يومًا واحدًا من التدريب وستتقدم أسرع مما سبق!