GSS Ultimate Pack 5 in 1
Gas Station Simulator اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط الصحراء وقم باستعادتها إلى مجدها السابق. تخلص من المخلفات والأثاث المكسور، وأصلح الجدران، وادهن المكان وزينه حسب ذوقك. ولكن تذكر ألّا تنفق كل نقودك على المظهر مرة واحدة، فأنت اشتريت مجرد محطة وقود على كل حال. أصلح المعدات، واشترِ ما لا يمكن إصلاحه، وابدأ في خدمة عملائك لكي تحصل على النقود من أجل إجراء تجديدات وتحسينات إضافية. Can Touch This DLC أعِد البناء وأعِد الإنشاء! خذ الأمور بيدك. حرفيًا تقريبًا. بمساعدة مطرقتك الجديدة الموثوقة، حان الوقت لإعادة التزيين كما لم تفعل من قبل. قم بتجديد الجدران بما يُرضي قلبك، تغيير ميزاتها وديكورها كما تراه مناسبًا. حدد مكان وضع علب القمامة أو مكان نقل ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية إليها. توجيه الحشد. أظهر لعملائك الطريقة الصحيحة لترتيب قائمة انتظار دون أخذ مساحة كبيرة. حان الوقت للارتقاء بالتخصيص الداخلي إلى مستوى جديد تمامًا. Airstrip DLC The Airstrip لديك مساحة كبيرة وكما اتضح فيما بعد، كان هناك مدرج هبوط عسكري قديم خلال الحرب العالمية الثانية بالقرب من محطة الوقود الخاصة بك. يجب أن يكون من الصعب جعلها تعمل مرة أخرى، أليس كذلك؟ قد تذهب إلى أبعد من ذلك، وتطلب بعض وقود الطائرات وبعض أجزاء الطائرات. من المحتمل ألا يضر كم الريح وقد تكون بعض الأضواء مفيدة، حيث ستحتاج أيضًا في بعض الأحيان إلى مساعدته على الهبوط. دعونا نرى كيف تتطور الأمور وما الذي يصل إليه جو إلى... Tidal Wave DLC مرحبًا بكم في الجنة الاستوائية! لم تكن تتوقع ذلك، أليس كذلك؟ خذ استراحة من Route 66 وقدّم خدماتك لسكان جدد على جزيرة استوائية نائية. فهم أيضًا بحاجة إلى تزويد سياراتهم بالوقود. وكذلك قواربهم ودراجاتهم المائية... مع Tidal Wave DLC، يمكنك إنشاء محطة وقود جديدة على جزيرة الجنة النائية تحكمها قواعدها الفريدة، وتقدم آليات لعب جديدة، ومحيطًا مذهلاً، وإرضاءً للآلهة. Party Time DLC الحفلة على وشك البدء مع محتوى جديد في هذا الإضافة المجانية. مكان الحفلة، تجميعات قابلة للجمع، زيادة في الشهرة وآيس كريم لإثارة حماس الجميع! لنبدأ الحفلة لا يوجد شيء مثل حفلة ليلية باردة في منتصف العدم. عندما يقل حركة العملاء العاديين، قد يكون هذا مصدرًا آخر للإيرادات لاستكشافه. قم بإنشاء مكان حفلات رائع لجذب الناس، وقدم لهم منتجات مثيرة واستجب لاحتياجاتهم. كلما كانت حفلاتك أكثر نجاحًا وكان الحاضرون راضون، زادت أرباحك وكبر حجم الحفلة.