Gord
Gord هي لعبة مغامرة واستراتيجية خيالية غامضة تدور أحداثها في أرض معادية ومهجورة مستوحاة من الأساطير السلافية. محاصرة من مخلوقات شريرة، عليك أن تبني من أجل النجاة. ولكن لكي تسود، عليك قهر الظلام وراء البوابات. بأوامر من الملك، أنت مكلف بالخروج لترك بصمتك على عالم جامح - وبناء المستوطنات وتنميتها مواجهًا مقاومة من الغُزاة والوحوش والمزيد. تولَ قيادة قبيلة الفجر وتَبَنَّ التعقيد الأخلاقي للقيادة في أثناء رعايتك للمجتمع - سلامتهم وصحتهم العقلية هي مسؤوليتك. احمهم من الجوع والمرض والصدمات. نمي إيمانهم ودربهم على المعركة. في المقابل، سيتعهدون بالولاء ويضحون بحياتهم. في أرض تشتهي الدماء، ستتعلم كل عائلة التضحية. بينما توفر المستوطنة الراحة، فالظلام لا يهدأ. عليك أن تجهز فريقك، وتتحلى بالشجاعة لاستكشاف هذه الأراضي المهجورة وقيادة الغزو وشق طريق سيشكل المملكة. تنتظرك المخلوقات التعيسة والأسياد الحاقدة، ولكن تمنحك التعويذات القوية والمقاتلون الماهرون فرصة قتال لإلقاء الضوء على الظلام.