Citadelum
بنِ مستوطنتك. اجمع وقم بتكرير الموارد من الغابات والمحاجر، اربِ الحيوانات، ازرع الخضروات، اصطد السمك واصنع النبيذ، حتى يبقى سكانك أصحاء ومُطعمين. حسّن مبانيك وتأكد من توفير المياه بواسطة القنوات المائية. رحّب بالمواطنين في قريتك كحرفيين، مزارعين، نجارين... أو دربهم للانضمام إلى جيوشك في وحدات مختلفة. ستحمي الأبراج والجدران قريتك من هجمات البرابرة، بينما تنمو لتصبح مدينة عظيمة. توسع. استكشف خريطة العالم، حرّر القرى المحاصرة واختبر قوة الجيوش الأكثر تقدمًا في تلك الحقبة: الفيلق، من خلال الانخراط في قتال تكتيكي آلي. بمجرد تأمين المنطقة، يمكنك إنشاء طرق تجارية، واستيراد موارد غريبة، وتوسيع نطاق اقتصادك. أرسل مستكشفيك للعثور على مجموعة من الأشياء الأسطورية التي ستساعدك في توسعك وإكمال المهام لمجلس الشيوخ. كرّم. ارتقِ إلى البانثيون واكسب رضا الآلهة. ابنِ المعابد، قدم القرابين حتى يمنحوك الهدايا. ولكن احذر، فالآلهة تتصرف بشكل متقلب وقاسٍ؛ بعبادة أحدهم قد تعاني من غضب الآخر. التفاعل مع الآلهة يتيح سردًا غير خطي، قابلًا لإعادة اللعب، مليئًا باللقاءات الأسطورية. كن مستعدًا لتندهش عندما ينزلون إلى الأرض ويساعدونك، أو ترتجف من الخوف إذا عاقبوا شعبك. بناء المدن، متطور. تقدم Citadelum أسلوب لعب فريدًا من ثلاث طبقات، يعتمد على آليات بناء المدن الأساسية، والتوسع الاستراتيجي والتجارة، ودور الآلهة. ستجد مهامًا مختلفة، قطعًا أثرية، وتحديات في كل مرة تلعب فيها.