Gold Edition 6 in 1
Gas Station Simulator اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط الصحراء وقم باستعادتها إلى مجدها السابق. تخلص من المخلفات والأثاث المكسور، وأصلح الجدران، وادهن المكان وزينه حسب ذوقك. ولكن تذكر ألّا تنفق كل نقودك على المظهر مرة واحدة، فأنت اشتريت مجرد محطة وقود على كل حال. أصلح المعدات، واشترِ ما لا يمكن إصلاحه، وابدأ في خدمة عملائك لكي تحصل على النقود من أجل إجراء تجديدات وتحسينات إضافية. Junkyard DLC محطة وقود في وسط مكان مجهول في الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى ساحة خردة مناسبة في الجوار. مع Car Junkyard DLC، هذا بالضبط ما ستحصل عليه محطة الوقود لديك. يوجد مشروع تجاري جديد على وشك الانطلاق في متناول يدك. شون، حالم يتمتع بمعرفة واسعة بالسيارات الرياضية القوية ولكنه يفتقر إلى المعرفة المالية، يبحث عن شخص يساعده في تحويل مشروعه المتدهور إلى جنة حقيقية لكل عشاق السيارات. شمر عن ساعديك واستغل هذه الفرصة لتوسيع نطاق عملك المزدهر بمجموعة جديدة من الخدمات. مع تقدمك في DLC، ستتعرف تدريجيًا على المزيد عن شون وعن عمله. قد يبدو غريب الأطوار وجامحًا بعض الشيء في البداية، ولكن هل هو حقًا كذلك؟ مهمتك هي التعرّف عليه بشكل أفضل، وإذا فعلت ذلك، فسترى ثمار جهدك في غمضة عين. Can Touch This DLC أعِد البناء وأعِد الإنشاء! خذ الأمور بيدك. حرفيًا تقريبًا. بمساعدة مطرقتك الجديدة الموثوقة، حان الوقت لإعادة التزيين كما لم تفعل من قبل. قم بتجديد الجدران بما يُرضي قلبك، تغيير ميزاتها وديكورها كما تراه مناسبًا. حدد مكان وضع علب القمامة أو مكان نقل ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية إليها. توجيه الحشد. أظهر لعملائك الطريقة الصحيحة لترتيب قائمة انتظار دون أخذ مساحة كبيرة. حان الوقت للارتقاء بالتخصيص الداخلي إلى مستوى جديد تمامًا. Airstrip DLC لديك مساحة كبيرة وكما اتضح فيما بعد، كان هناك مدرج هبوط عسكري قديم خلال الحرب العالمية الثانية بالقرب من محطة الوقود الخاصة بك. يجب أن يكون من الصعب جعلها تعمل مرة أخرى، أليس كذلك؟ قد تذهب إلى أبعد من ذلك، وتطلب بعض وقود الطائرات وبعض أجزاء الطائرات. من المحتمل ألا يضر كم الريح وقد تكون بعض الأضواء مفيدة، حيث ستحتاج أيضًا في بعض الأحيان إلى مساعدته على الهبوط. دعونا نرى كيف تتطور الأمور وما الذي يصل إليه جو إلى... Tidal Wave DLC مرحبًا بكم في الجنة الاستوائية! لم تكن تتوقع ذلك، أليس كذلك؟ خذ استراحة من Route 66 وقدّم خدماتك لسكان جدد على جزيرة استوائية نائية. فهم أيضًا بحاجة إلى تزويد Party Time DLC الحفلة على وشك البدء مع محتوى جديد في هذه الإضافة المجانية. مكان الحفلة، والقطع القابلة للتجميع، وزيادات في الشعبية والآيس كريم لإثارة حماس الجميع!