God's Trigger
اذبح الأعداء بسرعة ودقة في لعبة الانفجارات والمذابح الدموية المثيرة. العب بمفردك أو بصحبة الآخرين واتخذ قرارات لحظية وتفادَ الرصاص واستخدم الأسلحة واستعن بالقدرات لارتكاب أعمال العنف بأكثر الطرق إثارة على الإطلاق. عندما يتعاون ملاك وشيطان ليشقا طريقهما إلى الجنة ويمنعا حدوث النكبة، سيتطاير الرصاص وتتناثر الدماء. العب بمفردك أو بصحبة صديق واخترق غرفة في ثوانٍ معدودة لقتل الأعداء باستخدام مجموعة من الأسلحة والقدرات الخاصة وخيارات القتال في لعبة الانفجارات والمذابح الدموية المثيرة!