Ghostbusters: Spirits Unleashed Ecto Edition
"Ghostbusters: Spirits Unleashed Ecto Editionستتضمن اللعبة جميع الإضافات الأربعة القابلة للتحميل اعتبارًا من عام 2023.هذه لعبة ممتعة ومتعددة اللاعبين ومثالية لجميع مستويات المهارة. يحاول أربعة من صائدي الأشباح الذين يستخدمون حزمة بروتون الإمساك بشبح يطارد مواقع فريدة في معارك متعددة اللاعبين غير متماثلة (عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت). ومع تقدم اللاعبين، سيفتحون عناصر تجميلية وترقيات لكل من صائدي الأشباح لتطوير تجارب اللعب الخاصة بهم.سيوفر الشكل والمظهر للمعجبين تجربة غامرة في الكون، مما يسمح لهم بممارسة خيالاتهم الخاصة بصائدي الأشباح. سواء كان الصيد أو المطاردة، فإن اللعبة سهلة التعلم وممتعة لإتقانها! هذه اللعبة هي نسخة غير متمائلة من لعبة الغميضة.في الشكل الحقيقي لعناوين IllFonic السابقة، هذا العنوان عبارة عن إعداد 4 ضد 1 حيث سيلعب اللاعبون إما كجزء من فريق صائدي الأشباح الجدد أو شبح فردي.ستسمح هذه اللعبة للاعبين بالاستمتاع باللعبة منفردين أو مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء، وسيكون لها وضع لاعب واحد عبر الإنترنت ودون الاتصال بالانترنت متاح في شكل لعب بمساعدة الروبوت. Ghostbusters: Spirits Unleashed Ecto Edition تحتوي على جميع المعدات والأدوات المميزة، بدءًا من حزمة بروتون وكاشف PKE ومصائد الأشباح، التي يتوقعها المعجبون وسيستمتع بها اللاعبون الجدد في الكون عند اللعب بشخصية صائد الأشباح. تتمتع الأشباح بقدرات متعددة في ترسانتها، مثل امتلاك الأشياء، وبالطبع إطلاق السلايم والمزيد من الأشياء، مما يجعل مطاردة جميع المواقع المختلفة أمرًا ممتعًا للعب. بالإضافة إلى ذلك، سيتعرف الكثيرون على محطة الإطفاء وكتب راي الغامضة التي تعمل كمركز للعبة.هذا هو المكان الذي سيختار فيه اللاعبون المهام، ويخصصون شخصياتهم، ويتدربون على إطلاق حزم البروتون الخاصة بهم، ويستكشفون كل ما يمكن تعلمه.ونعم، سوف تسمع ممثلي الفيلم الأصليين يعيدون تمثيل أدوارهم مثل راي ستانتز ووينستون زيدمور، إلى جانب بعض الأصدقاء الجدد!"