Gangs of Sherwood – Lionheart Edition Pre-order
اطلب Gangs of Sherwood – Lionheart Edition مسبقًا واحصل على Prestige Skin Set مجانًا. ارتدِ ملابسك الذهبية لتوجيه ضربة لها طابع خاص لأنصار العمدة. كما يمكنك الاستمتاع بالوصول المبكر قبل 72 ساعة من طرح اللعبة. استمتِع إلى أقصى حد بمغامرتك في Gangs of Sherwood مع الإصدار المرموق Lionheart Edition. يتضمن: - Lionheart Skin Set: اقتنِ شعار الملك ريتشارد قلب الأسد في حملتك ضد المغتصب الذي يقمع إنجلترا. تتضمن هذه المجموعة 4 تصاميم حصرية لأزياء ودروع وأسلحة لأبطال اللعبة. - Alan-a-Dale Alternative Skin: لدى محرك العرائس ومنشد الفرقة أكثر من زي ليرتديه. سيبدو بأفضل حال في كل مرة تقابله فيها أثناء المغامرة وفي مخبئك. - Digital Artbook: انغمِس في عالم Gangs of Sherwood المليء بالخيال العلمي عبر تصفُّح هذا الكتيب المليء بالرسومات الحصرية للعبة وتفاصيل عن الأسطورة المُعاد استعراضها. - Digital Soundtrack: استمِع إلى المقطع الصوتي للعبة أينما تريد. لعبة Gangs of Sherwood هي لعبة حركة مثيرة تضم من 1 إلى 4 لاعبين في عالم روبن هود بتقديم جديد. بقوى حجر الفيلسوف، صارت جيوش عمدة نوتنغهام الآن أقوى من أي وقتٍ مضى، ولم يتعرض شعب إنجلترا لقمع مثل هذا من قبل… قد الثورة العب بشخصية روبن أو ماريان أو فريار تاك أو ليتل جون، أربعة أبطال كل منهم له أسلوب لعبه المختلف والقابل للتخصيص، ثم انطلق لنهب الأغنياء حتى تتمكن من تحرير الشعب. من غابة شيروود إلى قلعة العمدة الطائرة، سيسد الأعداء العمالقة الطريق أمامك. اجمع بين الأساليب القتالية المختلفة للأبطال لإفشال خطط الطاغية ومحاربة جنود ذوي أداء محسّن وآلات حرب عملاقة وزعماء مرعبين تقابلهم وأنت تتقدم. اسرق الأغنياء كي تعطي للفقراء… ولتجهيز نفسك! حسِّن سمعتك بإنقاذ أرواح الأبرياء من أجل فتح ترقيات جديدة وحركات مدمرة أكثر. أنفق الذهب الذي اكتسبته بصعوبة عند التجار لترقية معداتك وتخصيص مهاراتك لتلائم أسلوبك القتالي. لعب حركة تعاوني حتى 4 لاعبين أتقِن حركات مثيرة للإعجاب أكثر وأكثر، وتعاون مع الأعضاء الآخرين في فريقك لأداء حركات مرضية للغاية. التق بأصدقائك في مخبئك وحدد أفضل استراتيجية لاعتمادها قبل الانطلاق في المهام ثم جرِّبها في ميدان المعركة.