FS22: AGI Pack
آلات جديدة وعناصر جديدة يمكن وضعها لتعزيز لعبة الحبوب الخاصة بك: احصل على مجموعة متنوعة من المعدات والتسهيلات عالية الجودة من AGI - وهي شركة رائدة في تصنيع المعدات المحمولة والثابتة لمعالجة وتخزين وتهيئة الحبوب. تتضمن الحزمة المجانية الحفارات والسُيور الناقلة وصوامع تخزين الحبوب ومعالج بذور من الدرجة الأولى. يمكنك معالجة بذور الحبوب التي لديك بكفاءة وتحسين جودة البذور باستخدام معالج البذور AGI STORM FX. بعد ذلك، قم بمعالجة حبوبك مستخدمًا الأدوات المتنوعة التي تقدمها علامات AGI التجارية مثل Batco أو Westfield ثم خزّنها بأمان في الصوامع ومرائب خطوط إنتاج Sentinel and Westeel. احرص على أن تجعل من مزرعتك نموذجًا يُحتذى به في إنتاج الحبوب!