Farming Simulator 22: Premium Edition
كمية المحتوى المميز: اللعبة + 7 حزم + 2 من التوسعات يتحقق حلم أي مزارع بتنوع زراعي مع ست خرائط وأسطول هائل من مئات من الآلات الأصلية في الإصدار المميز من Farming Simulator 22! يضم اللعبة الأساسية، الحاصلة على الجوائز العالمية، وسبع حزم محتوى رسمية وتوسعتين، سيستمتع المزارعون المبتدئون والعائدون بكمية لا حصر لها من المحتوى المناسب للعائلة يخص الزراعة التعاونية والتنافسية. الجديد تمامًا: تضيف التوسعة المميزة محاصيل وخرائط وآلات كما تتوفر أيضًا التوسعة المميزة بشكل منفصل وهي جزء من الإصدار يدعوك إلى Zielonka - بيئة جديدة في وسط أوروبا، مثالية لزراعة الخضراوات: تمت إضافة الجزر والجزر الأبيض والشمندر الأحمر إلى القائمة التي تضم 20 نوعًا من المحاصيل بالإضافة إلى مصانع جديدة. تقدم التوسعة المميزة الجديدة تصميمًا رقميًا بشكل حقيقي بتفاصيل أكثر من أي وقت مضى وتحتوي على أكثر من 35 مركبة وأداة. يظهر المصنعون Dewulf وGorenc وAgrio وWIFO لأول مرة في السلسلة، مع آلات جديدة من تصميم BEDNAR وFiat وGRIMME وKverneland وSaMASZ وآخرين. تتضمن حزمة العام الأول والعام الثاني! كما يحتوي هذا الإصدار من Farming Simulator 22 أيضًا على الحزم التالية: حزمة Antonio Carraro وحزمة Kubota وحزمة Vermeer وحزمة Göweil وحزمة Hay & Forage، بالإضافة إلى حزمتين سيعلن عنهما في وقت لاحق. علاوة على ذلك، فهي تتضمن أيضًا التوسعة البلاتينية القائمة على استغلال الغابات التي قدمت Volvo إلى السلسلة مع علامات تجارية أخرى وآليات لعب وخريطة جديدة والمزيد.