Fell Seal: Arbiter's Mark
إن لعبة Fell Seal: Arbiter's Mark هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية تتمحور حول قصة وتدور أحداثها في عالم خيالي بنمط ستيم بانك. تحكم في المحكم كيري، وكيل مجلس الخالدين المكلف بالحفاظ على الاستقرار والنظام في البلاد ويقود قواتك أثناء المواجهات الصعبة. المميزات: - تجربة قصة ملحمية وقوية، مع أكثر من 40 مواجهة قصصية ومحتوى ألعاب تحدي لا مثيل له. - معارك قتالية تكتيكية مع تضاريس وعرة وأماكن مرتفعة تحتضنها بيئات جميلة مرسومة يدويًا للاعتناء بالتفاصيل. - نظام فئات متطور ومتقدم مع أكثر من 20 فئة و200 قدرة، خصص كل شخصية من خلال اختيار الفئة الخاصة به، والفئات الفرعية والعناصر النشطة. - جهّز جيشك بأكثر من 240 قطعة معدات، سواء بشرائها أو جمعها من الأعداء المهزومين أو صناعتها.