GIANTS Softwareمحاكاة
يجمع Farming Simulator 25: Highlands Fishing Edition بين كل من اللعبة الأساسية الشهيرة وتوسعة Highlands Fishing. استمتع بـ26 محصولًا و4 خرائط وأكثر من 400 آلة وأكثر من 150 علامة تجارية حقيقية والاستزراع المائي بالإضافة إلى الزراعة وزراعة الغابات والتربية الحيوانية. ابنِ مزرعة على طول الأنهار المتعرجة ورافعات الحبوب التاريخية في أمريكا الشمالية أو اجعلها تحيط بها البرك في وسط أوروبا أو في منظر طبيعي خصب من شرق آسيا يعج بحقول الأرز أو في بلدة Kinlaig المستوحاة من إسكتلندا، وهي مكان خلاب خصب تنتشر به التلال الخضراء والمياه المفتوحة!