Expeditions: A MudRunner Game
ُض غمار رحلات شيقة ضمن بعثات علمية مذهلة وتَكيَّف مع تحديات الطبيعة واسبُر أغوار الأراضي المجهولة منفردًا أو مع لاعبين آخرين. اكتشف البراري الشاسعة والصحاري القاحلة والغابات الوعرة وأكثر الجبال انحدارًا، الزاخرة بالكنوز المخفية والآثار المنسية. أشرف على المهام البحثية وقد مجموعة متنوعة من المركبات الصالحة لجميع التضاريس عبر مسارات غادرة، واستخدم التقنيات المتقدمة والأدوات عالية التقنية للتغلب على العقبات. شيّد قاعدتك وأدرها وجهِّز مركباتك بالأدوات الأساسية مثل الطائرات المسيّرة أو الماسحات الضوئية لضمان نجاحك في البرية. وظِّف فريقًا من الخبراء رفيعي المستوى لتحسين مهاراتك في هذا المجال، وافتح إمكانيات جديدة لعمليات الاستكشاف. ● انطلق لاستكشاف البرية وتعاون مع ما يصل إلى 4 لاعبين في وضع اللعب التعاوني لتسهيل تقدمك. شارِك مواردك، ووسِّع دائرة معارفك، وساهم في التقدم العلمي بشكل جماعي. ● خض تجربة جديدة للمغامرات الممتعة التي تستند إلى أسس الفيزياء وتقام على الطرق الوعرة من إبداع الفريق المطور للعبتي MudRunner وSnowRunner. ● خطط لخط سير الرحلة بحكمة من خلال التحليق فوق المناظر الطبيعية باستخدام طائرة استطلاع مسيّرة، واستخدم جهاز الكشف عن المعادن والطائرة المسيّرة المزودة بكاميرا لتحديد مواقع مخابئ المعدات القيمة. ● خطط جيدًا لعبور المناطق الوعرة باستخدام مركبتك المزودة بترسانة من الأدوات المتطورة؛ مثل تثبيت المراسي لصعود المنحدرات الصعبة أو تنشيط مسبار الصدى لاستكشاف عمق المياه. ● أدر معسكر البعثة البحثية من خلال بناء هياكل بحثية وتوظيف خبراء لفتح مهارات وإمكانيات جديدة في رحلاتك الاستكشافية. قد لا يمكن الوصول إلى بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التعديلات، بواسطة حسابات الأطفال في Xbox. في Xbox، يتم اعتبار اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما أطفالًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك.