Evil Dead: The Game
اضطلع بدور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة أفلام Evil Dead المميزة، وتعاونوا معًا في لعبة تمزج بين أسلوب اللعب التعاوني الرائع، والقتال متعدد اللاعبين! العب في فريق مكون من أربعة ناجين، واستكشف، وانهب، وتغلب على خوفك، وابحث عن العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم في لعبة مستوحاة من جميع أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة، بالإضافة إلى مسلسل Ash vs Evil Dead التلفزيوني الأصلي على STARZ. شخصيات أيقونية - اضطلع بدور شخصيات من جميع أفلام Evil Dead، مثل: Ash وScotty وLord Arthur وKelly Maxwell وغيرهم، مع حوار جديد يؤديه Bruce Campbell وآخرون! العب دور شخصية خيرة أو شريرة - قاتل من أجل قوى الخير أو تحكم في الروح الشريرة Kandarian Demon لمطاردة Ash وآخرين بينما تستحوذ على Deadites والبيئة وغيرها من أجل سلب أرواحهم! مرئيات جاذبة للانتباه- سواء أكنت تمزق Deadite إلى جزأين باستخدام منشار Ash أم تنتقل عبر جميع أنحاء الخريطة في عباءة الروح الشريرة Kandarian Demon، تثير المرئيات الواقعية وعمليات القتل التي تسببها العوامل الفيزيائية الرعبَ في الحياة! This...Is My Boomstick - لوح ببندقيتك ذات الماسورة المزدوجة والمنشار الآلي والسواطير وغيرها للقيام ببعض العنف الشنيع المبهج ضد جيوش الظلام. Splatter Royale - اختر إصدارات Deadite من أي ناجين وشياطين من اللعبة في وضع اللعبة هذا على غرار معركة رويال. استخدم ذكائك وأسلحتك لتكون آخر من يصمد في حركة سريعة الإيقاع وقاسية بين ما يصل إلى 40 لاعبًا!