Evil Dead: The Game - Deluxe Edition
اضطلع بدور Ash Williams أو أصدقائه من سلسلة أفلام Evil Dead المميزة، وتعاونوا معًا في لعبة تمزج بين أسلوب اللعب التعاوني الرائع، والقتال متعدد اللاعبين! العب في فريق مكون من أربعة ناجين، واستكشف، وانهب، وتغلب على خوفك، وابحث عن العناصر الأساسية لسد الفجوة بين العوالم في لعبة مستوحاة من جميع أفلام Evil Dead الأصلية الثلاثة، بالإضافة إلى مسلسل Ash vs Evil Dead التلفزيوني الأصلي على STARZ._x000d_ _x000d_ يشمل الإصدار الفاخر من لعبة Evil Dead: The Game بطاقة مرور الموسم 1_x000d_ تحتوي بطاقة مرور الموسم 1 على 4 حزم محتويات قابلة للتنزيل بسعر مُخفَّض للعبة Evil Dead: The Game._x000d_ _x000d_ _x000d_ شخصيات أيقونية - اضطلع بدور شخصيات من جميع أفلام Evil Dead، مثل: Ash وScotty وLord Arthur وKelly Maxwell وغيرهم، مع حوار جديد يؤديه Bruce Campbell وآخرون!_x000d_ _x000d_ العب دور شخصية خيرة أو شريرة - قاتل من أجل قوى الخير أو تحكم في الروح الشريرة Kandarian Demon لمطاردة Ash وآخرين بينما تستحوذ على Deadites والبيئة وغيرها من أجل سلب أرواحهم!_x000d_ _x000d_ مرئيات جاذبة للانتباه- سواء أكنت تمزق Deadite إلى جزأين باستخدام منشار Ash أم تنتقل عبر جميع أنحاء الخريطة في عباءة الروح الشريرة Kandarian Demon، تثير المرئيات الواقعية وعمليات القتل التي تسببها العوامل الفيزيائية الرعبَ في الحياة!_x000d_ _x000d_ طبق مقولة "This...Is My Boomstick" - لوِّح ببندقيتك ذات الأسطوانة القصيرة أو بالمنشار أو السواطير أو أي أسلحة أخرى للقيام ببعض أعمال العنف الشنيعة ضد جيوش الظلام ببراعة.