Enlisted – "Jet Power" Bundle
يشمل هذا الحزمة: - Me 262 A-1/U4 Squad - F-80A Squad تُعد Me 262 A-1/U4 نسخة معدلة خاصة من النفاثة الحربية الألمانية الشهيرة Me 262، صُممت للتصدي لطائرات قصف الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية. الطائرة مجهّزة بمدفع Mk 214a قوي بعيار 50 مم وسعة ذخيرة تبلغ 32 رصاصة، وهي مخصصة للاشتباك مع الأهداف من المدى البعيد. سُطّر اسم Me 262 A-1/U4 في كتب التاريخ كإحدى أول محاولات صنع نفاثة اعتراضية، وبيّنت إمكانيات تقنيات النفاثات الأولية وحدودها. تُعد F-80A-5 Shooting Star أول نفاثة حربية أُنتجت على نطاق واسع من الولايات المتحدة، وقد طوّرتها Lockheed وبدأ استخدامها عسكريًا عام 1945. تتكون أسلحتها من ستة مدافع رشاشة من نوع M2 Browning مثبّتة في المقدمة، مع إجمالي ذخيرة يبلغ 1800 رصاصة، وكذلك قنبلتي AN-M65A1 بوزن 450 كيلوغرام تقريبًا. رغم أن F-80A-5 لم تشارك قتاليًا في الحرب العالمية الثانية، فقد أصبحت إنجازًا كبيرًا على صعيد تطوير الطائرات النفاثة. استُخدمت الطائرة لتدريب الطيارين وكمنصة لاختبار التقنيات الجديدة.