Encodya
نيو برلين عام 2062. تينا - فتاة يتيمة تبلغ من العمر تسع سنوات - تعيش مع SAM-53، حارسها الآلي الضخم بطيء الحركة في مأوى مؤقت على سطح بناية في نيو برلين، مدينة ضخمة مظلمة تحت سيطرة الحكومات المحلية. تينا فتاة من الحضر متحجرة القلب، تعلمت العيش بمفردها تنبش في نفايات المدينة وتدبر سبل عيشها من الفتات. ومعها حارسها الآلي الطريف الذي لا يفارقها، وهو مبرمج على حمايتها في كل الظروف. وذات يوم، تكتشف الفتاة الصغيرة أن والدها ترك لها مهمة عظيمة: وهي إكمال خطته لإنقاذ العالم من الرتابة! تنطلق تينا وSAM في مغامرة مدهشة عبر عوالم مختلفة زاخرة بمخلوقات آلية غريبة وكائنات بشرية مشوهة. ومن خلال الأحجيات والمحادثات المشوقة، سيكتشفان المعنى الحقيقي للحياة.