DYNASTY WARRIORS 9 Empires
عش حياتك في ساحة المعركة! إصدار جديد لسلسلة "Empires"، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأجواء تشويق مواجهة واحد لألف وتعقيد محاكاة غزو البلاد! نقاط DYNASTY WARRIORS 9 Empires ■تول قيادة جيوشك بحرية! Castle Sieges شائقة! لقد تطور القتال من "المعارك" في الألعاب السابقة إلى "Castle Sieges" التي تجري في المنطقة المحيطة بكل قلعة. في بيئة دائمة التغير، استخدم التخطيط المخادع والقوة العسكرية للاستمتاع بهذا النمط الجديد للمعركة حيث يكون السؤال الأهم هو "ما أفضل طريقة للاستيلاء على هذه القلعة؟" ■نظام Politics، حيث يمكن لشخصية الـ Officer وثقته تعزيز قوة البلاد. في Politics، ستحدد الاختيارات والتفاعلات بين الـ officers أسس القوة. يمكن للاعبين تجربة مجموعة متنوعة من أنماط الحياة، واللعب بصفتهم Rulers وGenerals وUnaffiliated officers والمزيد. وعلاوة على ذلك، ستساعد تفاعلات الـ officers مع الـ officers الآخرين على تعزيز قوة البلاد الذين هم جزء منها. ■عش حياة حافلة! "Edit Mode" المتطور. تتضمن اللعبة Edit Mode، وضعًا مفضلاً في السلسلة. يمكن للاعبين إنشاء Custom Officers الخاصين بهم من مجموعة كبيرة من الأجزاء. مع 94 Musou Officers وأكثر من 700 Generic Officers الذين يظهرون في DYNASTY WARRIORS 9، يمكن للاعبين إثراء تجربتهم الخاصة في Dynasty Warriors إلى حد كبير. ملاحظة: يجري أيضًا بيع DYNASTY WARRIORS 9 Empires Deluxe Edition. الرجاء تأكيد منتجك في وقت الشراء. ملاحظة: لا تتوفر دقة 4K إلا في جهاز Xbox Series X وXbox Series S. لا تتوفر دقة 4K لجهاز Xbox One X أو Xbox One S. ملاحظة: يتيح لك هذا الـ Demo تشغيل Tutorial، الذي يتضمن Castle Siege وEdit Mode. يمكن استخدام Custom Officers الذين تم إنشاؤهم في الـ Demo في اللعبة الكاملة.