Dying Light 2: Stay Human - Scarred Survivors
احصل على حزمة الباقة وأظهر لهم ما يعنيه البقاء للأصلح حقًا. احصل على حزمة رحيم الجديدة وأظهر لعدائي الليل كيف يتم ذلك حقًا. ابحث في شوارع المدينة بصفتك عداء الشماتة أو اتخذ شكلاً هامدًا من ملابسه الخاصة المتغيرة المصابة. إذا لزم الأمر، تعامل مع الأضرار النارية باستخدام الفأس، وحلق بعيدًا بطائرة شراعية جديدة تتوهج في الظلام. قم بشراء حزمة عداء الليل الجديدة. لا ترحم أعدائك وقم بشتويههم في المعركة، سواء ساعدت الناجين خلال النهار أو واجهت المخاطر الليلية. قم بشراء حزمة Post-Apo قبل أن ينهار العالم ثانيةً! لقد مرت 15 عامً منذ السقوط، ولكن لا يبدو أن ذلك سيوقفك، ليس على الأقل! تأكد من الاحتفاظ بروح الناجي تلك هند البحث عن الإمدادات ومواجه المخاطر المفاجئة مثل التي يقدمها لك هذا العالم الوحشي.