Dying Light 2: Stay Human - Post-Apo Bundle
قم بشراء حزمة Post-Apo قبل أن ينهار العالم ثانيةً! لقد مرت 15 عامً منذ السقوط، ولكن لا يبدو أن ذلك سيوقفك، ليس على الأقل! تأكد من الاحتفاظ بروح الناجي تلك هند البحث عن الإمدادات ومواجه المخاطر المفاجئة مثل التي يقدمها لك هذا العالم الوحشي. تحتوي هذه الحزمة على: زي جامع الخردة — لم يقل أحدًا أن الزي المتين لا يمكن أن يكون أنيقًا أو مفعمًا بالحيوية ومرنًا ومقاومًا. كن مستعدًا لأي سيناريوهات قاسية. المنفضة الخشنة — على الأقل الغبار يبقى في الخارج. السروال الكئيب — ليس مميزًا ولكنه يفي بالغرض. أحذية طويلة بالية للغاية — تمامًا مثل الجماجم التي تحطمها كل يوم. قفازات واقية جلدية مهترئة — دماء جافة أكثر من الجلد، أليس كذلك؟ قناع البؤساء — يعمل كواقٍ ورادع في نفس الوقت. واقي رسغ شائك — الهجوم هو أفضل وسيلة للدفاع. قطاعة من نفايات التصنيع — إذا لم يقتلهم الجرح فسيقتلهم الصدأ. الطائرة الشراعية المرقعة — ربما تكون حلًا مؤقتًا ولكنها تفي بالغرض.