Dying Light – مجموعة Shu Warrior
'اقتل الأموات الأحياء بصفتك Shu Warrior قويًا (Rat Warrior). إلى جانب الملابس الجديدة التي تقلل من فرص الإمساك بك بواسطة زومبي، ووظيفة دهان العربات (Metal Rat)، توفر لك هذه المجموعة التي تم إصدارها احتفالاً بالعام الصيني الجديد 2020 (عام الفأر) تصاميم لثلاثة أسلحة جديدة. سلاح Metal Rat هو قوس قوي يمكنك صنعه حتى إذا لم يكن لديك حزمة The Following. يشتمل Leaping Tiger Dao (سيف) وDragon Ji (سلاح بعصا) على قوى قديمة تظهر بعد أن تلحق ضربتين متتاليتين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Dragon Ji شن هجوم قوي مدمّر. يُرجى العلم أن دهان العربة يتطلب حزمة التوسعة Dying Light: The Following.