DRAGON BALL Z: KAKAROT
عِش مجددًا قصة غوكو ومحاربي زد الآخرين في DRAGON BALL Z: KAKAROT! إلى جانب المعارك الملحمية، جرّب الحياة في عالم DRAGON BALL Z في القتال والصيد والأكل والتدرب مع غوكو وغوهان وفيجيتا وغيرهم. اكتشف مناطق ومغامرات جديدة أثناء تقدمك في القصة وكوّن علاقات قوية مع أبطال آخرين من عالم DRAGON BALL Z.