دورية المخالب: بطولة الجائزة الكبرى - إصدار كامل
انضم إلى جراء دورية المخالب المفضلة لديك وتسابق عبر 11 مضمارًا مثيرًا في خليج المغامرات، ومنتجع جيك للتزلج على الجليد، والأدغال، مع ما يصل إلى 4 لاعبين في كل مرة؛ وتغلب على العوائق التي تركها العمدة (هامدينغر)! مع عناصر التحكم السهلة المصممة للاعبين الصغار والوضع المليء بالتحديات للمحترفين. استمتع بتجربة جميع مضامير وميزات اللعبة الأصلية بالإضافة إلى حزم المحتوى القابل للتنزيل، تسابق في باركينغبرغ وساحة مكافآت الجراء. في تسابق في باركينغبرغ استمتع بثلاثة مضامير جديدة، وست مركبات جديدة، وسباق في أجواء قلاع بتصميم من العصور الوسطى. وفي الوقت نفسه، توفر لك ساحة مكافآت الجراء متعة رائعة؛ حيث إنك ستجمع المكافآت، وتستخدم معززات القوة، وتتنافس في ثلاث ساحات. لا تفوت مكافأة الجراء الذهبية! ما يصل إلى 4 متسابقين من دورية المخالب – يمكنكم أن تلعبوا مع أصدقائكم في شاشة مقسَّمة تصل إلى 4 لاعبين متقمصين شخصيات جرائكم المفضلة، بما في ذلك (تشيس)، و(مارشال)، و(ريكس) من غابات الديناصورات! ساحات مثيرة - خُض قتالًا في خليج المغامرات، والأدغال، ومنتجع جيك للتزلج على الجليد. جولات جديدة - قُد ست مركبات من فيلم “Ready, Race, Rescue” خصِّص سيارات الكارت –اضفِ على سيارة الكارت خاصتك طابع دوريات المخالب، مع 20 عنصرًا مميزًا مستوحى من المسلسل. كلما تسابقت أكثر، فتحت عناصر أكثر!