يا للهول! لقد وقع جهاز النسخ الخارق في مخالب سوايبر، والآن أصبحت مستنسخاته سببًا في الفوضى في كل مكان. يجب على دورا وبوتس إصلاح جهاز النسخ واستعادة شجرة أليبريجي النابضة بالحياة. انضم إليهما وإلى أصدقائهما تيكو، وإيزا، وبيني، والدجاجة الحمراء الكبيرة، وإلِي. اركض، واقفز، وتنقَّل عبر خمسة مواقع، لتجمع الأوراق السحرية والحجرات. افتح أماكن وعناصر جديدة. تمكَّن من حل الألغاز، واستخدام الأدلة من الأصدقاء، واستخدم الخريطة لإرشادك! يا لها من مغامرة! امنع سوايبر من السرقة خلال اللعب بمفردك أو بالتعاون مع صديق في الوضع التعاوني. هل أنت مستعد لمغامرة تفاعلية مع دورا؟! هيا بنا! لننطلق!