Divinity: Original Sin - The Source Saga
لعبة تبادل الأدوار الحائزة على إعجاب الجماهير. استمتع باللعب وحدك أو كجزء من مجموعة من 4 أفراد عبر الإنترنت أو مع صديق على نفس الجهاز. وانفرد بخوض المغامرة التي غيرت قواعد هذا النوع من الألعاب للأبد. لعبتان من أشهر الألعاب من نوع تبادل الأدوار وأكثرها رواجًا. استمتع باللعب وحدك أو كجزء من مجموعة من 4 أفراد عبر الإنترنت أو مع صديق على نفس الجهاز. وانفرد بخوض مغامرات غيرت قواعد هذا النوع من الألعاب للأبد. استخدم سحرًا قادرًا على تغيير عوالم بأسرها وكوِّن فريقك الخاص في مغامرتين حائزتين على جوائز. اسطر اسمك في تاريخ عالم Divinity بينما تشق طريقك الخاص عبر عالم تفاعلي نابض بالحياة. أطلِق لخيالك العنان حيث لا توجد حدود لما يمكنك فعله بينما تكافح لاستعادة Divinity وإنقاذ العالم. تتيح لك حملة Divinity: Original Sin 2، الحائزة على إعجاب اللاعبين، لعب دور شخصية غودووكين - المستخدم الملعون للسحر المحرَّم - بينما ينطلق في رحلة لإعادة السلام للعالم. في Divinity:Original Sin، تعود بالزمن قرونًا إلى حيث بدأ كل شيء. وبالتعاون مع الساحر الشهير "زاندلور"، يجب عليك أنت ورفيقك "صائد القوة" إيقاف "تنين الفراغ" من ابتلاع العالم. انغمس في السلسلة التي أشاد بها النقاد وقالوا أنها أضافت بُعدًا جديدًا لعالم ألعاب تبادل الأدوار في العصر الحديث، وانطلق في عالم يتفاعل مع الخيارات التي تتخذها ويتسم بمعارك مبتكرة تتيح لك الجمع بين العناصر لتدمير أعدائك. العب بمفردك أو مع مجموعة عبر الإنترنت أو مع صديق على جهاز واحد في وضع اللعب الجماعي واستمتع بأكثر من 200 ساعة من لعب تبادل الأدوار في حزمة ألعاب واحدة موفّرة. لقد حان الوقت لإيقاظ قواك الكامنة والسيطرة على عالم Divinity.