Dead by Daylight: فصل Hour of the Witch
Hour of the Witch هو فصل جديد في Dead by Daylight. يتضمن ناجية جديدة وهي ميكايلا ريد. يؤدي شراء الإضافة إلى فتح الناجية الجديدة وعنصرها الحصري: قميص ميكايلا بأشكال هلالية. وجدت الناجية الجديدة ميكايلا ريد، التي تطاردها ذكرى وفاة والدها، الراحة في أكثر المصادر غير المتوقعة: قصص الرعب. كلما قرأت أكثر، كتبت أكثر، مما زاد من حدة قصصها عن الرعب وزيادة اهتمامها بالسحر. بعد تلقي دعوة لقراءة أعمالها في مهرجان Endless Halloween الشهير، وجدت ميكايلا نفسها تُعاني من سلسلة أحداث مزعجة. كوابيس متكررة. رؤى غريبة. اختفاء صديق. عندما صعدت أخيرًا إلى خشبة المسرح في All Hallow’s Eve لتروي قصتها، اجتاحها ضباب أسود كثيف، مما أثار دهشة الجمهور. لم يرَ أحد ميكايلا ريد مرةً أخرى.