Dead by Daylight: فصل CURTAIN CALL
CURTAIN CALL هو أحد فصول لعبة Dead by Daylight. كثيرًا ما يتحدث الناس عن دموع المهرج، وعن الحزن الذي يختبئ وراء هذه الابتسامة المرسومة بالألوان. ولكن ماذا لو لم يكن ذلك حزنًا، بل حقدًا دفينًا نتج عن حياة ضائعة قضاها في السعي وراء الشراب والشراهة؟ عقل يرى الآخرين مجرد فرصة لممارسة هواية التعذيب، ويعتبر تقطيعهم لأشلاء بمثابة انتصار يضيفه إلى قائمة انتصاراته؟ ولكي يتمكن مثل هذا الشيء من النجاة، سيكون عليه التنكر والتستر وراء وجه مشرق وابتسامة عريضة حتى لو كانت مرسومة بالألوان. ابتسامة كيت دينسون حقيقية وودودة ودافئة. إنها تغني للحب والحياة، للعائلة والأمل. إنها تؤمن بهذه القيم العزيزة، وستحارب كل من يحاول تدميرها.