Dead by Daylight: فصل Chains of Hate
Chains of Hate هو فصل جديد من Dead by Daylight. يحتوي على قاتل وDeathslinger وناجية Zarina Kassir وخريطة. شراء الإضافات سيتيح توافر قاتل وناجية جدد وعنصر حصري للناجي: سترة Zarina الجلدية. يتضمن فصل Chains of Hate خريطة جديدة وحانة Dead Dawg في مدينة الأشباح Glenvale. أصبح صائد المكافآت السابق ذو شريحة في كتفه The Deathslinger القاتل الجديد. مُتابَعَة لمذبحة أولئك الذين خانوه في Hellshire Penitentiary، استُدرَج The Deathslinger إلى عالم الكيان حيث يستخدم الآن اختراعه الفريد—بندقية تطلق سلسلة—لجمع الناجين من أجل الكيان. الناجية الجديدة هي Zarina Kassir، وهي راعية بقر عصرية تستخدم الكاميرا الخاصة بها ومهاراتها في صناعة الأفلام لمساعدة أولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة. اكتشفت أكثر مما تمنت، أثناء تحقيقها في الظروف المحيطة "بمذبحة Mad Mick" التي وقعت في سجن Hellshire.