Dead by Daylight: Darkness Among Us
Darkness Among Us هو فصل جديد تمامًا للعبة Dead by Daylight. يتضمن شخصية قاتل جديدة وشخصية ناجٍ وخريطة، وعنصرًا حصريًا لشخصية الناجي الجديدة. كل يوم يعمر بالمخاطر. ولكن اعتياد الروتين يحجب المخاطر الغامضة لتهديد قريب ومألوف لدرجة عدم التمكن من إدراكه إلا بعد فوات الأوان. قد تتأجج قوة عنيفة خطيرة في أعماق أقرب الناس إليك. فالظلام بيننا، كل يوم. الرغبات والنزعات غير الناضجة لها قوة كبيرة. يتورط ثلاثة مراهقين مع عقلية مندفعة شديدة الذكاء، فيكتشفون نوعًا من الحرية ويدمنونه. معًا، يخرجون عن السيطرة ويصبحون مجموعة من المنحرفين يطلقون على أنفسهم "الحشد"، ولا يدعون قاعدة إلا ويكسرونها. أخذ "جيف يوهانسن" في تذكر الماضي الذي استمر في تأريقه. عاد إلى مدينته الأم مستعدًا لمواجهة أي شيء اضطر لتركه والرحيل. لا يفوت الأوان أبدًا على التواجد في المكان والزمان غير المناسبين.