Dakar Desert Rally - Legends Pack
يضم مركبتي داكار حصريتين خالدتين في داكار داخل اللعبة تعودان بك إلى الأيام الخوالي: Jan De Roy's DAF 95 X1 TurboTwin. و Ari Vatanen's Peugeot 405 Turbo 16 تركت كلتاهما بصمتها التاريخية في عام 1988 والآن يمكن أن تكون كلتا السيارتين ملكك.