Dakar Desert Rally - Season Pass
تشمل التذكرة الموسمية لرالي داكار الصحراوي تحرير مركبتين في اليوم الأول - شاحنة DAF Turbo-Twin وسيارة Peugeot 405 Turbo 16 بالإضافة إلى 5 حزمات مستقبلية من المحتوى القابل للتحرير مع مركبات جديدة وخريطة جديدة وفعاليتين جديدتين للرالي كلها بسعر منخفض. لعبة Dakar Desert Rally؛ هي أكبر مغامرات السباقات الصحراوية التي تم تطويرها على الإطلاق وأكثرها ملحمية على الطرق الوعرة. تعكس لعبة Dakar Desert Rally السرعة والإثارة الحقيقية من أكبر سباق رالي على كوكب الأرض من مجموعة Amaury Sport Organisation، الذي يتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مركبات السباق من أفضل صانعي العالم، بما فيها الدراجات البخارية، والسيارات، والشاحنات، والدراجات الرباعية، وسيارات الخدمات الخاصة. تُقدِّم اللعبة تحديات فريدة من أجل مشجعي محاكاة الطرق الوعرة ومعجبي السباقات العادية على حدٍ سواء. تنافس في سباقات شرسة مع عدة لاعبين على الإنترنت أو انتقل إلى البراري الشاسعة في وضع لاعب فردي. تجربة رالي داكار الأصلية أكثر من 30 مرحلة مليئة بسباقات الرالي من سباقات رالي داكار الرسمية لعام 2020 و2021 مع مركبات السباق الرسمية، والفرق، وسائقي الرالي من خلال الوضع متعدد اللاعبين والوضع الفردي. جميع هذه المراحل في عالم مفتوح هائل لا يقيدك بمضامير أو طرق للسباق. تدعم اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من عجلات القيادة للحصول على تجربة قيادة فائقة. المواسم والطقس الديناميكي تضم المواسم الأربعة كلها ودورة ليلية/ نهارية كاملة. سواءً واجهت العواصف الرملية الهوجاء، أو شمس الصحراء الحارقة، أو الأمطار والجليد القاسي، أو الأراضي الموحلة العميقة، فستحتاج إلى التغلب على هذه العوامل وقهر المنافسة لتربح. الإنفاذ والإصلاح في أسلوب لعب سباق داكار، يمكنك سحب أحد المنافسين وإنقاذه للخروج من المأزق؛ للحصول على نقاط إصلاح. مَن يدري -- فقد تحتاج إلى رد الجميل على الطريق.