Dakar Desert Rally - Classics Vehicle Pack #1
كلاسيكيات باريس داكار تصل إلى Dakar Desert Rally! استعد لتجربة رالي جديدة على الطرق الوعرة مع الأبطال المشهورين من باريس داكار 1986. بورش 959 (1986) قم بقيادة سيارة بورش 959 القوية ذات الدفع الرباعي عبر المناظر الطبيعية الصحراوية مع سائقين مثل رينيه ميتج ودومينيك ليموين وجاكي إيكس وكلود براسور. تاترا 815 (1986) جرب تاترا 815 المذهلة ذات 6 عجلات ، مع كاريل لوبريس وكريبيك وستاشورا كما هو الحال في سباق باريس داكار الأصلي.