CUBERS: ARENA
كيوبرس: لعبة توين ستيك سلاشر مثيرة. العب كبالر وهو عبد يشق طريقه لاستعادة حريته ويقاتل مجموعة من الغلادياتور. أنماط متعددة وذات تأثير خيالي، 4 حلبات ذات طابع فريد ولكل منها تأثيراتها الجوية الخاصة وأعداؤها الفريدون، والبيئات القابلة للتدمير ومعارك الزعماء في وضع الحملة. تشكيلة واسعة من الألعاب المصغرة (الفردية!) والمتعددة اللاعبين! اِختر من ترسانة تضم أكثر من 100 سلاح ودرع ومهارة فريدة لمحاربة أمواج من الأعداء. نظام النيران الصديقة ""المتاح للكل""، ويعني ذلك أن الفخاخ والأعداء يؤذون الجميع، مما يتيح خيارات تكتيكية معقدة. راقِب وخطط لتهزم أولا ومن سيساعدك بلا شك في المعركة! تجربة قتالية ديناميكية 360. اضرب أعداءك وتحرّك في أي اتجاه تريد. طريقة اللعب السلسة تعني أن اللاعبين يتمتعون بمزيد من التحكم. احصل على نقاط من خلال اللعب في وضع الحملة والألعاب المصغرة. تنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات في قائمة الصدارة!