Colt Canyon
احمل مسدسك وأنقذ شريكك في هذه اللعبة الشيقة والمثيرة. إن لعبة الفيديو Colt Canyon عبارة عن لعبة إطلاق نار باستخدام فن البكسل ثنائي الأبعاد يمكنك من خلالها السيطرة على راعي البقر أو غيره، وتتمثل مهمتك في إنقاذ شريكك المختطف من قطاع الطرق. احمل بندقية TNT وأطلق النار عليهم في وادي الأعداء المليء بالكنوز المخفية والأسلحة والعقبات وغير ذلك الكثير. ربما يمكنك إنقاذ العديد من الأشخاص وليس شريكك فحسب. ولكن احترس لأن المهمة لا تقتصر على إنقاذ شريكك فقط، بل يجب تخطي العقبات والعودة إلى المنزل...