Dovetail Gamesمحاكاة
متاح الآن! كن سائق ترام، إذن اقفز إلى المقصورة لتستمتع بتجربة قيادة الترام المثالية في إصدار Deluxe من لعبة City Transport Simulator: Tram! بالإضافة إلى قطارات الترام الحقيقية الثلاثة المضمنة في إصدار Standard (ULF B1، أو R2.2b، أو ULF A1)، يتضمن إصدار Deluxe أيضًا StadtRegioTram وType D Vienna! انطلق في شوارع مدينة Tramau، وانقل ركابك مع الالتزام بجدول زمني، وقم بإنشاء مسارات الترام الخاصة بك لبناء شبكة ترام فعالة وتعمل بكامل طاقتها. وضع المسيرة المهنية كن مدير العمليات لشبكة الترام بأكملها في الوضع المسيرة المهنية! ابدأ بتشغيل ترام جديد تمامًا وقابل للتخصيص بالكامل من البدايات المتواضعة والموارد المحدودة. مع قيامك بإركاب الركاب وإنزالهم في الوقت المحدد وتنفيذ مهام أخرى، ستكسب نقاط خبرة للارتقاء إلى المستوى الأعلى وتحرير المزيد من الموارد التشغيلية. استخدم هذه الموارد الجديدة لتوسيع خطوط الترام وزيادة أسطول المركبات والعمل على بناء شبكة ترام مترابطة تمتد على مساحة المدينة. وضع صندوق الرمل لا توقعات، لا ضغوط، مجرد قيادة مريحة للترام. استمتع بالصور والرسومات الواقعية وفيزياء الترام الحقيقية، ليلاً أو نهارًا. قم بإنشاء خطوط ترام بدون قيود وقم بنقل الركاب بالطريقة التي تراها مناسبة. اصطحب الترام الخاص بك في جولة وقم بالقيادة وفقًا للجداول الزمنية: تجربة قيادة ترام كلاسيكية بحتة. مرحبا بك في مدينة ترامو مستوحاة من المدن الموجودة في جنوب ألمانيا، تعد مدينة Tramau مدينة صديقة للنقل العام تمزج بين السحر التاريخي والابتكار المتقدم. استمتع بمتعة إنشاء شبكة ترام نشطة وفعالة بينما تستمتع بإطلالات على أفق المدينة، المليء بالمعالم بما في ذلك الكاتدرائية المهيبة التي تقف كشاهد على التراث الثقافي الغني في Tramau.