City of Brass
كن لصا جريئاً في City of Brass، لعبة أكشن و مغامرة للطرف الأول من المطورين الكبار لـ BioShock. مدجج بسيف معقوف و سوط، ستجلد و تسلخ، تربص و تشق طريقك نحو منطقة حضرية من قصص ألف ليلة و ليلة ــ أو واجه الموت بينما الوقت يمضي.