Casey Powell Lacrosse 18
توفر لعبة كاسي باول لاكروس 18 "Casey Powell Lacrosse 18" لمشجعي الرياضة تجربة ديناميكية وسريعة بكل ما فيها من تحديات، مع تميزها بكامل الإثارة والسرعة وتسجيل أهداف اللاكروس الواقعية، بما في ذلك توفير سلسلة محدَّثة بالكامل من أدوات التحكم في المواجهة التنافسية والتصويب والعصا والمراوغة. كما أنها تضم ذكاءً اصطناعيًا محسنًا يستجيب لتكتيكات اللاكروس المعقدة المكونة من 6 ضد 6. ومن الأمور التي تُضيف واقعية على اللعبة الرسومات الجديدة لالتقاط الحركات لكل شيء، بداية من ضربات البداية والتصويب وصولاً إلى احتفالات ما بعد إحراز الأهداف. الجديد في لعبة كاسي باول لاكروس 18 أنها توفر القدرة على تخصيص الملاعب والشعارات حسب المواصفات لفريقك. وفوق كل ذلك، تحتوي لعبة اللاكروس 18 على مميزات شاملة لإنشاء اللاعبين والفرق، ما يسمح لك بأن تصبح أنت وفريقك في خضم أكبر المنافسات على الإطلاق. سيدرك أي شخص شاهد لعبة اللاكروس أنها تشتهر بمواجهاتها الفريدة المفتوحة، والتنقلات السريعة بين الدفاع والهجوم، والاعتراضات القاسية التي يقوم بها اللاعبون بالعصا لإيقاف الهجوم. وفي نفس الوقت، فإن المهارة الأولية الموجودة في المناورة بالعصا لتوجيه تصويبات جيدة على المرمى تُضيف بُعدا واقعيًا على اللعبة. كما أن أنماط الممارسة المتوفرة في لعبة كاسي باول لاكروس 18، والتبديلات اليدوية، وتعزيز خيارات اختيار التصويب، وتحسين التوازن والتحكم في العصا والجسم، تُوفر للمشجعين كافة الأدوات التي يحتاجونها لممارسة اللعبة بالطريقة التي يودون بها ممارسة الرياضة.