Candle: The Power of the Flame
لعبة Candle هي مغامرة مليئة بالتحديات والأحاجي. تقمص شخصية تيكو، وهو راهب مبتدئ ينطلق في رحلة خطيرة لإنقاذ كاهن قبيلته من القبيلة الشريرة واكتشا. لكن طريقه كان مليئًا بالفخاخ الشريرة والعقبات الصعبة. للتغلب على هذه التحديات، يجب أن تتمتع بقوة ملاحظة قوية، وقدرة جيدة في فهم البيئة المحيطة بك، وإلا ستفقد حياتك بعد خطوة واحدة. بيد أن بيكو يملك موهبة خاصة: اليد اليسرى ما هي إلا شمعة مضيئة. اجعلها منارة مشرقة لكي تبعد أعداءك عنك أو تنير لك الأماكن المظلمة. رسومات ثرية تم رسمها يدويًا بالألوان المائية لكي تمنح Candle تلك الصورة الخاصة، بالإضافة إلى أن جميع الخلفيات والشخصيات تم رسمها بعناية كبيرة ثم مسحها ضوئيًا صورة تلو الأخرى. لكي تجعلك اللعبة تشعر كما لو أن وسط معرض من اللوحات النابضة بالحياة.