Wired Productionsالحركة والمغامرة
تحتوي على Bulwark: Falconeer Chronicles وThe Falconeer. Bulwark: Falconeer Chronicles هو نظام بناء عالم مفتوح يتميز بالحرية والتعبير في جوهره، مما يسمح للاعبين ببناء المدن المترامية الأطراف والأبراج والقلاع التي تصبح مراكز للتجارة، أو مناطق حشد للفتوحات. اصنع إرثك في عالم محطم بسبب قرارات أولئك الذين جاءوا قبلك، برج تلو الآخر، جدار وراء جدار، منحوتة من المنحدرات الشاقة والمياه المحفوفة بالمخاطر في منظر طبيعي لا يرحم لا يمكن السيطرة عليه. تتولى مهمة إعادة بناء حضارة دمرتها آثار حرب قبل 40 عامًا، ويقع على عاتقك إنشاء آخر مستوطنة ضخمة لأوروسي العظيم - عالم محيطي خيالي شاسع مليء بالأساطير المفقودة والآفاق الخلابة ومحفوف المخاطر. من أحواض السفن المتواضعة والأرصفة الخشبية، ستجمع الموارد وتنمو مستوطنتك مع نمو سكانك وإبداعاتك بشكل أكبر من أي وقت مضى، ونحت أبراج حجرية ضخمة وأسوار تلامس السماء، حيث تحكم المناطيد والطيور الحربية العملاقة. قم بإنشاء طرق تجارية وإقامة تحالفات مع الفصائل الأخرى المنتشرة عبر الأمواج، حيث ستكتسب قادة وزعماء أقوياء لحماية إبداعاتك والاستفادة من مساعدتهم على الاستكشاف أو حشد مجموعة القتال الخاصة بك لضربهم، وشن الحرب على أعدائك القدامى. هذا العالم وخياراته ملك لك لتصنع الإرث الذي ستتركه وراءك؟ ما الإبداعات التي ستحمل اسمك؟ حلِّق في السماء على متن طائر حربي ساحر، واستكشف عالمًا محيطيًا مذهلاً، وشارك في معارك جوية ملحمية، في لعبة القتال الجوي هذه المرشحة لجائزة BAFTA من المطوِّر الفردي، Tomas Sala. أنتَ تلعب دور Falconeer، وهو محارب قوي محمول جوًا يجتاز عالمًا محيطيًا شاسعًا مزقته الانشقاقات وأجيال اتخذت عديد القرارات الخطيرة. من خلال حملات متعددة، ستجرِّب الحياة من وجهات النظر والولاءات الكثيرة المختلفة بينما تشرع في القيام برحلة لاكتشاف اللغز الذي يكتنف Ursee وشعبها وتاريخها، وحله. تقدَّم من خلال المهام المحفوفة بالمخاطر والمطالب الجانبية، باستخدام عجلة البرق لحماية السفن من القراصنة والكراكن والتهديدات الأخرى. قم بالغوص في أعماق المحيطات المظلمة، وحلِّق فوق السحاب لخوض المعارك مع مدن السلطعون العملاقة أو شارك في معارك جوية عنيفة ضد Mancer Order الغامض الذي يتحكم في التكنولوجيا وينظِّمها.