بن 10: رحلة القوة!
بن تينيسن وعائلته مستعدون جميعًا لأخذ إجازة في الدول الأوروبية، لحين قيام الساحر الشرير هيكس بإيقاظ البلورات الأربعة الغامضة، واستدعاء الزائرين الوحوش من الفراغ. الآن، الأمر كله مرهون بك لمساعدة بن ليحبط الخُطط الشيطانية للساحر الكبير هيكس! ولذا فعليك ارتداء الأومنيتريكس والتحوُّل إلى أحد الفضائيين الخارقين لبن 10، وذلك في مغامرتك ومعركتك خلال عالم الإثارة الثلاثي الأبعاد. فلتقضِ على مجموعة من الأعداء -الأكثر دموية ممن سبق أن واجههم بن-في معركة مُثيرة. قم بحل الألغاز الممتعة، واستخدم مهاراتك لمساعدة سكان المدينة في تحقيق نقاط القوة وتجميعها؛ من أجل ترقية الفضائيين التابعين لك. واستكشف المُدن الأوروبية وغاباتها وجبالها التي سوف تصادفها في طريقك إلى المواجهة النهائية ضد هيكس الشرير. مع وجود غوين والجد ماكس تينيسن بجانبك، ستستمتع بالفكاهة والمنافسة من عرض كرتون نتورك. ولما كان صاحب الأذرع الأربعة أفضل من صاحب الذراعين بكل تأكيد فإن كيفن ليفين يتطلع لخوض غمار المغامرة في خيار التقسيم المحلي للشاشة في اللعب التعاوني. هذه واحدة من رحلات القوة التي لن تمل من خوضها مرات عديدة بكل تأكيد. إنه وقت الأبطال!"