Blow & Fly
ادفع نفسك في الهواء بطلقات مائية وانطلق نحو الحرية! العب دور سمكة البالون واستكشف الألغاز الفيزيائية التي تتطلب مهارات الحركة والتصويب في آن واحد. لقد دمر الابن المشاكس لمالكك حوض الأسماك وأنت الآن في أمس الحاجة إلى الماء! استخدم القليل المتبقي من الماء على الأرض للتحرك والهروب إلى المرحاض الذي قد ينقذ حياتك أو يلقيك في وجه المزيد من التحديات. عليك الاستعانة بكل ما لديك من خفة وإبداع للنجاح في الهروب! هناك طريقتان لتجاوز مستويات Blow & Fly وهما التدحرج ورش الماء. يمكنك التدحرج على الأرض ورش الماء من فمك لدفع نفسك في الاتجاه المعاكس. في كل مرة تسقط فيها على الأرض، تستعيد فيها القليل من الماء بالقدر الكافي لدفع نفسك في الهواء مرة أخرى. استغل هذه القدرة لتجنب المخاطر مثل الحفر والأشواك، وأحسن استخدام منصات القفز، ومبدلات الجاذبية، والمفاتيح، وقطرات المياه للوصول إلى كل جنة مائية آمنة. إن أردت النجاة، فسيجب عليك إتقان مهاراتك. لأن التحديات ستزداد صعوبة كلما تغلبت على أحد العوائق!