BLACKTAIL
كن حارس الغابة أو الرعب الذي يشكل الكوابيس. اصنع أسطورة بابا ياغا وعش أصولها في BLACKTAIL الفريدة التي تتميز بمزيج من قتال رماية القوس العنيف والسحر وسرد القصص المخيفة في عالم خيالي مثير. تتقمص شخصية الفتاة ياغا التي تبلغ من العمر 16 عامًا والمتهمة بممارسة السحر والمنفية من مستوطنة سلافية من العصور الوسطى. عندما تعود ذكريات ماضيك الحية كأرواح شريرة سائرة، لا يبقى أمامك خيار آخر سوى مطاردتها على أمل كشف لغزك الخاص. - قرر مصير الأرض وسكانها وكن شاهدًا على تأثير قراراتك في مهاراتك عبر نظام أخلاقيات BLACKTAIL. - تعقّب الأرواح المراوغة بالقوس والقفاز الموثوقين وانخرط في معارك الزعماء المثيرة. - اصنع السهام والجرعات واصطد طرائد برية واجمع الموارد لتصمد في الغابة المشؤومة. - ابحث عن الكنوز المخفية لمعرفة المزيد عن محيطك وتاريخك. - اجمع الوصفات المفقودة واصنع الأكاسير لتحسين قدراتك وصياغة أسلوب لعبك.