Battle Brothers
Battle Brothers هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية باستراتيجية تناوب الأدوار والتي تجعلك تقود شركة مرتزقة في عالم خيالي شجاع منخفض القوة من القرون الوسطى. بإمكانك أن تقرر إلى أين تذهب، ومن يجب أن توظف أو تحارب، وما هي العقود التي يجب إبرامها وكيفية تدريب وتجهيز رجالك في حملة عالمية مفتوحة مستحدثة من الناحية الإجرائية. هل لديك ما يلزمك لتخض معارك دامية في سبيل تحقيق النصر؟ تتكون اللعبة من خريطة إستراتيجية للعالم وطبقة محاربة تكتيكية. يمكنك السفر بحرية إلى أي مكان على خريطة العالم من أجل إبرام العقود وكسب المال أو العثور على أماكن تستحق النهب أو أعداء يستحقون عناء المطاردة أو مدن للتزود بالإمداد وتوظيف الرجال فيها. هذا هو أيضًا المكان الذي تدير فيه رجالك وتعزيز قدراتهم وتسليحهم. فبمجرد إشراك الخصم، ستتحول اللعبة إلى خريطة تكتيكية حيث تبدأ الحرب الفعلية على أساس القتال القائم على استراتيجية تناوب الأدوار. أدر شركة مرتزقة من العصور الوسطى في عالمي مفتوح مستحدث من الناحية الإجرائية. - حارب في معارك تكتيكية معقدة تعتمد على استراتيجية تناوب الأدوار باستخدام المعدات التاريخية والإصابات الوحشية. - الموت الدائم. جميع الشخصيات التي تموت في المعركة ستبقى ميتة - إلا إذا عادوا على اعتبار أنهم لم يموتوا. - تتميز جميع الشخصيات بقصصها وسماتها الخاصة. هل تريد صائد الفئران المتلعثم أو صياد الساحرات الجشع أو السكير الذي يتبرأ منه النبيل؟ - تنمية الشخصية بدون نظام التصنيف التقييدي. تكتسب كل شخصية خبرة من خلال القتال، ويمكن أن ترفع مستواها وتكتسب امتيازات قوية. - معدات مهمة. تمنح الأسلحة المختلفة مهارات فريدة - الدروع المقسمة مع الفؤوس أو صعق الأعداء بالصولجان أو تشكيل جدارًا من الرماح أو سحق الدروع بمطرقة الحرب. - قائمة الأعداء المتنوعة. يتمتع جميع الأعداء بمعدات ومهارات وسلوك ذكاء اصطناعي فريد. - نظام أحداث ديناميكي مع مواجهات في الغلاف الجوي وقرارات صعبة خارج نطاق القتال. - ثلاث أزمات متأخرة في اللعبة - حرب بين منازل النبلاء وغزو ذوي البشرة الخضراء وكارثة الموتى الأحياء - بالإضافة إلى التهديد الذي يلوح في الأفق. - ساعتان كاملتان من الموسيقى التصويرية الأوركسترالية.