Bai Qu: Hundreds of Melodies
أثناء زيارة وي تشيوو -الطالب الجامعي- لوالده المريض، قابل فتاة تعزف الكونسيرتينا. ورغم غرابة ذلك، إلا أن وي تشيوو والموسيقية لي جيايون أصبحا صديقين. يتصرفان كأنهما ألحان لا يمكن الاستغناء عنها في حياة بعضهما البعض. حتى انكشفت أمام وي تشيوو الحقيقة القاسية المخبئة تحت القصة الخيالية التي يعيشها... المميزات * قصة مدتها 8 إلى 12 ساعة * مسارات ونهايات متعددة * لا يوجد "اختيار صحيح/خاطئ"؛ فالنهايات المختلفة لها معاني مختلفة. * صور خلفية دقيقة وواقعية، وأصوات محيطة حقيقية. * أكثر من 20 تسجيلًا موسيقيًّا رائعًا من أنواع مختلفة. * قصة استثنائية، مليئة بالحب والعاطفة الذين يتخللان الحياة اليومية العادية.